-->

توقعات الابراج في شهر نوفمبر 2016 , حظك اليوم مع ماغي فرح بالتفصيل 2016

توقعات الابراج في شهر نوفمبر 2016 ,  حظك اليوم مع ماغي فرح بالتفصيل 2016
    توقعات الابراج في شهر نوفمبر 2016 ,  حظك اليوم مع ماغي فرح بالتفصيل 2016

    اهلا وسهلا بكم جميعا في موقع مصر اليوم نعود اليكم اليوم في هذا الموضوع الجديد والحصري عن توقعات ابراج ماغي فرح بالتفصيل في الشهر القادم توقعات برج الثور حظك اليوم برج الثور برج الدلو برج العذراء برج السرطان برج الاسد برج الجوزاء برج الجدي وبرج الحمل كل هذا خلال شهر نوفمبر القادم نوفمبر تشرين الثاني المقبل لعام 2016 .
    حظك اليوم 11/2016 وتوقعات الابراج في الشغل والحب لعالمة الفلك ماغي فرح لبرج العذراء اليوم برج الجدي وبرج الحمل و الاسد ومتابعه مستمره ومتجدده خلال الشهر المقبل وموضوعات مستمره عن ابراج الحظ ونوعد اليكم بها من جديد بعد فتره طويله من الغياب عن المقالات في ابراج الحظ .




    توقعات برج الحمل مع برج الدلو مع برج الثور اليوم برج الجدي وبرج السرطان مع برج الحوت اليوم في الحل والعمل 2016

    توقعات الابراج في شهر نوفمبر 2016 ,  حظك اليوم مع ماغي فرح بالتفصيل 2016


    توقعات برج الحمل في شهر نوفمبر 2016
    حظك خلال هذا الشر من النتوقع أن تسود حاله من الارق والخقنه رغم كل مشاركات العمل وقضاء فترات طويله مع الاصدقاء ولكن خلال هذا الشهر من الافضل الاقتراب من الحبيب اكثر من اي وقت سابق لاحتياجك الي هذا


    توقعات برج الثور  في شهر نوفمبر 2016  مع ماغي فرح
    من المتوقع لبرج الثور خلال هذا الشهر أن تكون ايامه الاولي اسعد ايام حياته حيث من المتوقع له الزواج او الارتباط او ما شبه من الارتباط .

    توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2016
    في توقعات برج الجوزاء هذا الشهر الالانجزاب الكبير الي الراحه النفسيه والجسديه من العمل ومن المتوقع أن يكون هذا شهر شهر حظك في قرارات العمل والارتباط .

    توقعات برج الاسد خلال شهر نوفمبر 2016
    تحتاج في هذا الشهر عدم التوتر والتأني في قرارات العمل خلال هذا الشهر ومن المفترض اخذ المساعده في قرارات الماليه اما في الحب خلال هذا الشهر قد تحدث بعد الاضطرابات بينك وبين حبيبك ولكن سرعان ما تعود الميه الي لمجاريها .

    توقعات برج السرطان في شهر نوفمبر 2016
    في برج السرطان خلال هذا الشهر سوف تحظي بحاله جيده من الراحه النفسيه في العمل وقد تكون هناك بعض الترقيات  في العمل اما بخصوص الحب من الممكن ان تنفصل انت وحبيبك او أن كنت اعزب سوف تتعرف علي شخص جديد تنجزب اليه وليكن عليك الصبر في اخذ قرار الارتباط به .

    توقعات برج الميزان في شهر نوفمبر القادم 2016
    برج الميزان اليك توقعات حظك اليوم خلال شهر نوفمبر ونتوقع ليك شهر مميز من النجاحات في العمل وليك من المتوقع أن يطلب منك بعض المساعدات من اصدقاء العمل وعليك بالمساعده له ام بخصوص الحب تستمر العلاقه بينك وبين حبيبك مثل الاشهر الماضيه ولا يوجد جديد خلال هذا الشهر .
    توقعات برج العقرب في الشغل والحب في شهر نوفمبر 2016
    يتميز برج العقرب في هذا الشهر بانه تحدث له صعوبات ومشاكل في العمل في هذا الشهر وليكن عليك بطلب المساعدات من اصدقاء العمل وعليك ان تكون اكثر حذر في قرارات العمل والماليه خلال هذا الشهر .

    توقعات برج العذراء في شهر نوفمبر 2016
    من النتوقع لك خلا هذا الشهر التميز في العمل بينك وبين زملاء العمل زان تحظي باعجاب رئيسك في العمل وعليك بالاستمرار علي هذا النظام خلال الفتره القادمه فمن المتوقع ان تكون هناك لك ترقيه في العمل .

    توقعات برج الدلو خلال شهر نوفمبر 2016
    تتوقع ماغي فرح لك خلال هذا الشهر ان تكون في افطل اوقاتك المهنيه والتميز ايضا في العمل ولكن قد تحدث بعض المشاكل بينك وبين احد زملائك في العمل ولكن عليك ان لا تجعل هذا يؤثر علي نشاطك المهني وبخصوص الحب سوف تمر بحاله من الممل مع حبيبك وليكن عليك الخروج وكسر الروتين اليومي عن طريق الذهاب الي اماكن جديد اكثر رومانسيه .
    توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2016

    من المتوقع لك خلال هذا الشهر أن تكون اكثر حظا في قرارات اعمل الخاصه بالمال ووعليك استغلال هذه الفتره في اخذ قرارات كنت تخاف من اتخاذها وبخصوص العاطفه والحب تسمتر في العبد بينك وبين حبيبك ولكن عليك بالصبر وسوف تكون اليك حبيبك بعد حدوث ام ما وليكن عليك المحاوله في البدء بالصلح .



    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .