حظك اليوم, توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 مع جاكلين عقيقي

Advertisemen
حظك اليوم توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 مع جاكلين عقيقي وماغي فرح وجوي عياد ومحمد فرعون وكارمن شماس وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 27 يناير 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.
يقدم لكم موقع البرق نيوز الابراج اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.
توقعات حظك اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 مع جاكلين عقيقي .
الحمل
تواجهك ضغوط كثيرة وغير عادية في العمل اليوم. تنشغل بالتفكير في هموم المنزل والأسرة والأصدقاء والحبيب. ربما لا تستطيع التركيز في العمل وتشتاق لسماع صوت أحد الأصدقاء. تسترجع بعض الصور والذكريات الجميلة مع الأصدقاء ،يوم مليء بالمهام الصعبة، ولكن الذكاء والنشاط يشعان من جميع أجزاء بدنك، ولذلك ستقوم بعملك على أكمل وجه. ستكون أبسط الأشياء وأقلها سببا في سعادتك. ربما تغمرك السعادة لدرجة أنك لن تستطيع الكلام، ولكن عبر عن سعادتك ولو بالنغمات والألحان.
الثور
توقعات برج الثور تشعر بالود تجاه أي شخص تقابله اليوم ولذلك من المتوقع سماع بعض المجاملات الرقيقة من بعض الأشخاص. هناك شخص ما بالتحديد معجب بك، فحاول أن تعطيه فرصة للتعبير عن مشاعره. شخص ما قد يدعمك ويساعدك على تخطي أزماتك في المساء ،اكتشف اليوم أسباب تغير مزاجك في هذا الوقت بدلا من التأثر الشديد بالظروف والأوضاع. الوقت والظروف لا يسمحان للتفكير بعواطفك، بل ننصحك أن تفكر بعقلك فقط. قدر قيمة الوقت وفكر بوضوح دون التأثر بعوطفك. اسلك طريق السعادة حتى يكون من السهل عليك تخطي أي عقبات تواجهك.
الجوزاء
توقعات برج الجوزاء أنت شخص ودود وسخي بطبيعتك، واليوم ستحاول أن تجتمع مع بعض الأصدقاء وتسمتع بالحديث معهم. تهتم بمظهرك جدا وبتسريحة شعرك لأنك ترغب في لفت نظر أحد المعجبين. كن متفائلا فأنت سعيد الحظ، وستجد اهتماما كبيرا من شخص محدد فضلا عن اهتمام الجميع ،يزداد اليوم شعورك بالتفاؤل وستجد أن طريقتك في التفكير تناسب القضايا التي تهتم بها والتي تثار من حولك. لا بأس من المزاح مع مجموعة من الأصدقاء وأخبر من حولك ألا يتعاملوا مع كلامك بجدية. مارس رياضة المشي عند شروق الشمس حتى تستفيد من أشعتها.
السرطان
توقعات برج السرطان تبدأ يومك وتشعر بعدم الطمأنينة وفقدان الراحة والأمان من حولك. تزايد الضغوط في العمل يؤثر على أعصابك ويجعلك منفعلا. على الرغم من هذه الضغوط إلا أن الأصدقاء مهتمون بك ويدعمونك. في المساء، استرخ وشاهد التلفاز مع العائلة لتتغلب على الشعور بفقدان الأمان ،التحديات والأمور الغامضة التي واجهتك خلال الأيام الماضية قد تصبح أكثر وضوحا هذا اليوم. هناك احتمال أن الأمور ستسير على ما يرام قريبا. المشكلة في عدم إدراكك لذلك من الوهلة الأولى، ولكن ننصحك أن تتحدث مع بعض الأشخاص ذوي الخبرة في هذه المواقف.
الأسد
توقعات برج الأسد تبدو قادرا على القيام بمبادرات ومغامرات مدعوما بقوة جسدية ومعنوية، وقد تقدم على إنقاذ أحد الأشخاص وتلاقي الإعجاب والتقدير. أحد الأصدقاء في انتظارك لتشاركه حب الجمال واحترام المبادئ والمثل ،ستكون أنت الشخص الوحيد الذي يسعى إليه الجميع لمشورته وللاستفادة من نصائحه وخبراته. ستكون أنت الشخص الوحيد الذي تعرف إجابات لجميع الأسئلة التي تحير الآخرين. عليك أن ترجع خطوة للخلف كلما شعرت بأنك تحيد عن طريقك.
العذراء
توقعات برج العذراء يوم دقيق يجعلك تتريث في اتخاذ أي قرار بشأن عمل تطمح إلى تنفيذه. يترقبك أحدهم منذ فترة ويحاول التقرب منك، لكنك غير مستعد لخوض علاقة جديدة. تغمرك الراحة بعد عناء طويل، وتنتابك رغبة في التغيير والتجديد ،ربما تشعر بالفشل والإحباط عندما تجد أن من حولك يتعاملون معك بطريقة سيئة أو غير مهذبة في بعض المواقف كما كنت تتوقع. عندما تحاول أن تتواصل مع شخص ما، محاولا التأثير على مشاعره، ستجد أن هذا الشخص يتصرف بطريقة عكسية ويبتعد عنك.
الميزان
توقعات برج الميزان تجنب المجازفات والنشاطات الخطيرة أو استعمال الأدوات الكهربائية. تلقى الأجوبة بشأن بعض المسائل العاطفية التي كانت تثير عندك بعض الشكوك. واظب على تمارينك الرياضية وعلى البحث عن منفذ للطاقة الكبيرة التي تشعر بها ،الشرارة البسيطة قد تكون سببا في إشعال حقول واسعة وتحويلها إلى تلال من النيران. قد تهدأ هذه النيران في نهاية اليوم. على الرغم من انك قد تكون أحد المتسبيين في إشعال هذه النيران، ولكن لا داع للشعور بالذنب، على الرغم من أن النار مدمرة لما حولها ولكنها ضرورية. أمامك فرصة لتنظيف هذا المكان وتحويله إلى أرض خصبة جديدة.
العقرب
توقعات برج العقرب لا تهمل عملك وواجباتك، كن نشيطا في تحركاتك واطلب المساعدة من المسؤولين والزملاء إن كنت بحاجة إلى ذلك، وحل مشكلاتك بروية ومنطق. أحد مواليد برجك يشكل ركيزة مهمة في حياتك لا سيما على الصعيد العائلي والاجتماعي ،استمع اليوم إلى موسيقى الهيب هوب وارقص مع أحد الأصدقاء. هذا هو أنسب وقت للمرح والسعادة. كلما اختلطت ببعض الأشخاص وتناقشت معهم وتبدلت معهم بعض الأفكار، ستتأكد أن الحياة جميلة وتستحق الاستمتاع بها، ولا مجال للحزن والألم.
القوس
توقعات برج القوس قد يتربص بك بعض الزملاء بغية تشويه صورتك، لكنّهم سيفشلون لأن صفحتك الناصعة أكبر من مخططاتهم. البحث في دفاتر قديمة قد يسبب لك التعب والتوتر، فحاول أن تبقى بعيداً عن هذه الأمور فهي لن تفيدك بشيء. تبدو مضطربا وقلقا لشعورك بأن الفشل قريب منك ،يوم جيد للتوسع في العمل ولكن لسوء الحظ تتوقف فجأة عندما تقرر الانطلاق. لا تقلق فانت مستعد جدا لخوض المعركة، ولكن ثق في قدراتك أولا وتأكد أن الآخرين سيثقون بك. الحظ يدعمك ويحالفك، ولذلك لا تضع هذه الفرصة.
الجدي
توقعات برج الجدى عليك ألا تستسلم اليوم بسهولة مهما اشتدت الضغوط، لأن أي تحول قد لا يكون في مصلحتك. تعيش علاقة صداقة حميمة جدا مع أحد الأشخاص من برجك، وقد تتحول في أي وقت إلى علاقة أعمق. تتوتر أعصابك وينتابك القلق حين ترى أن الأمور لا تجري كما تشاء ،وقت جيد ومناسب لكتابة كل ما تفكر فيه. ربما تكتب خطابا أو تقريرا أو قصيدة شعر. تذكر أنك لن تتمكن من التواصل مع من حولك إلا إذا توقفت عن التفكير بمشاعرك وعواطفك. عليك أن تركز على ما تفكر بدلا من التركيز على ما تشعر به.
الدلو
يحمل اليك هذا اليوم تغييرا مفيدا، وربما خبرا أو مفاجأة أو مساعدة وستكون آمالك مشرقة وستتاح لك فرص ذهبية لتحقيق حلم ما. تقوم مع الشريك بنشاطات ورحلات ترفيهية، بعيدا عن زحمة الحياة اليومية. أنت بحاجة إلى استرداد قوتك وعزيمتك جراء تعب الأيام الأخيرة، خذ إجازة لترتاح فيها ،طاقتك تشجعك هذا اليوم على القيام بكل اعمالك بسهولة جدا. ستجد أن من حولك حريصون على مساعدتك أكثر مما سبق. لديك قوة بدنية وعقلية هذا اليوم، ولذلك حاول أن تستغلها في حياتك الشخصية والمهنية.
الحوت
تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل، وهذا ما يوفره لك المناخ الجيّد اليوم. تعيش حالة من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر مع الشريك. إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة والاستجمام ،العقبات والعراقيل التي تجاهلتها خلال الأيام الماضية تزداد يوما بعد يوم كن حذرا وفكر في كلامك قبل أن تتفوه به، لأن كلامك قد يكون سببا في اشتعال الحرب.
Advertisemen