-->

تردد قناة الزمالك الجديده,تردد قناة انا زملكاوي علي النايل سات

تردد قناة الزمالك الجديده,تردد قناة انا زملكاوي علي النايل سات

    تردد قناة انا زملكاوي

    اليوم اهم تردادات على النايل سات القناة الخاصة لنادي الزمالك الجديده ظهرت علي قائمة قنوات النايل سات تردد جديد يحمل قناة اسمها انا زملكاوي وهي قناة تتخصص في اخبار نادي الزمالك و بدأت بثها منذ فترة قصيرة حاملة شعار نادي الزمالك, ويبدو ان قناة انا زملكاوي علي نايل سات هي قناة غير رسمية للنادي الابيض حيث لم يعلن اي من اداري النادي عنافتتاحهم لقناة جديدة علي الرغم من الوعود الكثيرة السابقة بتنفيذ تلك الخطوة. عموما ان كنت من محبي نادي الزمالك او مهتم بمتابعة اخبارة يمكنك العثور علي تردد قناة نادي الزمالك قناة انا زملكاوي علي نايل سات عبر التردد التالي
    تردد قناة نادي الزمالك
    12398
    عامودي
    27500
    3/4
    او
    12399
    عمودي
    27490
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .