-->

توقعات ابراج اليوم..حظك اليوم…توقعات ابراج الاربعاء 29-10-2014 مع نيفين ابوشاله وماغى فرح ومحمد فرعون

توقعات ابراج اليوم..حظك اليوم…توقعات ابراج الاربعاء 29-10-2014 مع نيفين ابوشاله وماغى فرح ومحمد فرعون

    اعرف حظك اليوم مع عالمة ابراج اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع حظك اليوم محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة ابراج اليوم جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة ابراج اليوم هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة ابراج اليوم عبير فؤاد,حظك اليوم مع حظك اليوم ميشال حايك,حظك اليوم مع حظك اليوم جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة ابراج اليوم نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,ابراج اليوم مع جاكلين عقيقى ,ابراج اليوم مع كارمن شماس,ابراج اليوم ماغى فرح,ابراج اليوم مع محمد فرعون,ابراج اليوم مع جمانة قبيسى,ابراج اليوم مع هالة عمر,ابراج اليوم مع ليلى عبد اللطيف,ابراج اليوم مع عبير فؤاد,ابراج اليوم مع ميشال حايك,ابراج اليوم مع جوى عياد,ابراج اليوم مع نيفين ابو شاله ابراج اليوم مع عالمة ابراج اليوم جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 29-10-2014,ابراج اليوم مع حظك اليوم كارمن شماس اليوم الاربعاء 29-10-2014 ,ابراج اليوم مع عالمة ابراج اليوم ماغى فرح اليوم الاربعاء 29-10-2014,ابراج اليوم مع عالمة ابراج اليوم ليلى عبداللطيف اليوم الاربعاء 29-10-2014,ابراج اليوم مع عالمة ابراج اليوم عبير فؤاد ايوم   الاربعاء 29-10-2014,ابراج اليوم مع حظك اليوم ميشال حايك اليوم الاربعاء 29-10-2014,ابراج اليوم مع عالمة ابراج اليوم وى عياد اليوم الاربعاء 29-10-2014,ابراج اليوم مع عالمة ابراج اليوم نيفين ابو شالة اليوم الاربعاء 29-10-2014,حظك اليوم مع عالمة ابراج اليوم جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة ابراج اليوم كارمن شماس.
    ننشر توقعات الدكتورة هالة عمر عالمة الابراج والفلك واهم توقعاتها ليوم الاربعاء الموافق 29-10-2014 حيث ننفرد في موقع الحقيقة نيوز بنشر توقعات برج الحمل ,توقعات برج الثور اليوم الاربعاء,توقعات برج القوس اليوم الاربعاء,توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء,توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء,توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء,توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء,توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء,توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء,توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء,برج الجوزاء اليوم الاربعاء,
    ابراج جريدة الاهرام اليوم الاربعاء 28/10/2014 وتوقعات د/ هالة عمر لحظك اليوم
    الابراج اليوم الاربعاء 29-10-2014
    توقعات ابراج الدكتورة ماغى فرج الاربعاء 27-10
    الحمل
    مهنياً:لا تكن عجولا وإصبر حتى تصبح الأمور الى صالحك عاطفياً:الكلمة الطيبة أقصر طريق الى قلب من تحب.
    الثور
    مهنياً:تحقق اليوم العديد من الإنجازات التى تفخر بها ولكن كن حذرا من المغرضين عاطفياً:تتذكر حب قديم كنت قد عشته سابقا ولا تقدر أن تنساه.
    الجوزاء
    مهنياً:تمر بفترة من التوتر بسبب التغيرات الكثيرة التى تحدث في العمل عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لن تكون مجدية.
    السرطان
    مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذرا على أداء واجباتك و تنفيذها بوقتها عاطفياً:أدخل المزيد من الأجواء الرومانسية والحب في علاقتك مع من تحب.
    الأسد
    مهنياً:البعض يكيد لك ويخطط للإيقاع بك كن حذرا عاطفياً:تدرس خطواتك جيدا عندما تكون مع الحبيب كن على طبيعتك ولا تتصنع.
    العذراء
    مهنياً:عليك أن تملك اليوم العديد من الحجج لتقنع بعض الأشخاص بمشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تتوقف عن العتاب وأن تقدر ظروف من تحب.
    الميزان
    مهنياً:عليك أن تعمل بشكل أكبر على تطوير مهاراتك وأن تستغلها في صالحك عاطفياً:إن لم تتحرك بسرعة فقد تفقد الحبيب الى الأبد.
    العقرب
    مهنياً:لا تتخذ أي قرار دون أن تستند على حقائق اليوم عاطفياً:لا تهتم الى آراء الآخرين مادمت مقتنعا بمن تحب.
    القوس
    مهنياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتصل الى الهدف الذى خططت له عاطفياً:لا تهمل مشاعر من تحب بل إحرص على أن تسأل عنه بإستمرار.
    الجدي
    مهنياً:لا تتكاسل اليوم فلديك العديد من الأعمال الهامة لتنجزها عاطفياً:لديك طريقة مميزة للتعامل بها مع الحبيب تقربك منه أكثر.
    الدلو
    مهنياً:لا تكن متمردا وتأقلم مع الظروف المحيطة بك عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة أن تقف الى جانبه فلا تتخلى عنه.
    الحوت
    مهنياً:خذ الأمور في الهداوة فلا يمكن أن تمسك بكل زمام الأمور في وقت واحد عاطفياً:لا تدخل في أية شجارات عقيمة مع الحبيب هذه الفترة.

    برج الاسد اليوم الاربعاء 28-10-2014 مع محمد فرعون :
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تناقش مع زملاء العمل بهدوء ولا داعي للعصبية عاطفياً:تشعر بالإحباط بسبب عدم مبادلة أحدهم لك مشاعرك.
    برج الاسد اليوم الاربعاء 28-10-2014 مع ماغى فرح :
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم حافل لديك الكثير من الاجتماعات الهامة واللقاءات عاطفياً:كن ايجابياً ولا تتصرف مع الحبيب بطريقة عدوانية.
    برج السرطان اليوم الاربعاء 28-10-2014 مع نيفين ابوشاله :
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الكثير من الأمور الغامضة التى تحدث اليوم بالعمل ولا تجد لها تفسير منطقي عاطفياً:عليك أن تعيد ترتيب أولوياتك وأن لا تهمل مشاعر الحبيب.
    برج الاسد اليوم الاربعاء 28-10-2014 مع ميشال حايك :
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تهمل النصائح التى يوجهها لك اليوم رؤسائك بالعمل واعمل على الالتزام بها عاطفياً:لا تعطي جواب أو رأي نهائي للحبيب قبل أن تتأكد من مشاعرك.
    برج الاسد اليوم الاربعاء 28-10-2014 مع عبير فؤاد :
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تكن متعنتاً في قراراتك وعليك أن تستشير الآخرين عاطفياً:تعرف كيف تتجاوز المصاعب مع الحبيب فلا داعي للقلق.
    برج الاسد اليوم الاربعاء 28-10-2014 مع محمد فرعون :
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع مكاسبك وأرباحك خلال هذه الفترة مما يدفعك للبحث عن حلول عاطفياً:تحتاج الى دعم الحبيب فأنت مشتاق له ولكلماته.
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .