-->

حظك اليوم الإثنين 27/10/2014 توقعات الأبراج ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس

حظك اليوم الإثنين 27/10/2014 توقعات الأبراج ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس
    حظك اليوم 27/10/2014 وأهم التوقعات الفلكية للأبراج اليوم الاثنين 27 أكتوبر 2014 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس، برجك اليوم الإثنين Horoscope Day 27 تشرين الأول على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، وبرج الحوت توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «أجيال نيوز».
    وكما نعلم جميعاً، ماهية برجك تعتمد على تاريخ ميلادك لأنه يقرر ماهو برجك بالظبط، فى علم التنجيم هناك اثنى عشر برج تستمد من تشكيلات من النجوم فى السماء، يُحدد برجك بواسطة تشكيلة النجوم عندما كانت الشمس فى برجك لحظة ولادتك، ولكل برج من الأبراج له رمز وعلامة تُعبر عنه وتُميزه عن باقى الأبراج، وعنصر (النار والأرض والماء والهواء) وكوكب (الكوكب لا يحكم أكثر من برجين)، حيث أن كل الابراج تحكمها الكواكب ما عدا برج السرطان الذى يحكمه القمر والأسد الذى تحكمه الشمس.

    حظك اليوم برج الحمل الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل الحمل: رغم ضغط العمل تستمتع بعملك اليوم .. عقبال ياسيدي كل يوم علي رأي إيساف .. وعاطفيا تشعر بتطورات عاطفية تحدث بينك وبين الحبيب .. يالا بسرعة إسمع إحضني نفسي أضمك علي رأي محمد كمال.
    أنثي الحمل: بالصبر وقدرتك علي التحدي تسطيعين التغلب علي كل العقبات .. إستحملي .. وشريط حياتي علي رأي حسام حبيب .. وعاطفيا تتسامحي مع الحبيب فحاولي نسيان أخطائه في حقك .. وحبك هو الحب المستحيل علي رأي كاظم الساهر.
    بعد قضاء فترة طويلة من التفكير والعمل ستجد اليوم حلولا منطقية لمشكلة كنت تمر بها في العمل. أنت سعيد اليوم بسبب تحسن علاقتك العاطفية وتحسن علاقتك أيضا بالعائلة. حاول ان تستغل هذا اليوم للدخول في مشروع جديد فالجميع من حولك يقدم العون والمساعدة لك ومزاجك على ما يرام.

    حظك اليوم برج الثور الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل الثور: قد تتعرض لموقف محرج في عملك اليوم .. الله يكون في عونك .. وعاطفيا لا تعطي للوساوس فرصة للسيطرة عليك بشأن الحبيب .. والمثل بيقولك الذن علي الودان أمر من السحر.
    أنثي الثور: بلغة الأرقام تسطيعين الوصول إلي أهدافك .. يابختك .. وعاطفيا لا تحاولي الضغط علي الحبيب عشان رأيه من دماغه .. فيه حاجات تتحس وماتتقالشي علي رأي نانسي عجرم.
    تجنب المجازفة او المخاطرة اليوم فلا توافق على مشروع لست متأكدا من نسبة نحاجه. ربما يعرض عليك اليوم أحد الزملاء السابقين في العمل الشراكة في عمل جديد. عليك أن تدرس هذا المشروع جيدا قبل اتخاذ أي قرار.

    حظك اليوم برج الجوزاء الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل الجوزاء: يوم هادئ وممتع فحاولي إنجاز كل ماهو مؤجل .. فرصة والفرصة بنت جميلة علي رأي محمد منير .. وعاطفيا لأول مرة تشعر بالحب الحقيقي برفقة الحبيب .. إن كان حبيبك رائع فكن أروع منه وغنيله فيه حاجة شاغلاك علي رأي محمد فوزي وليلي مراد.
    أنثي الجوزاء: أعمالك متراكمه فلا تحملي نفسك أكثر من طاقتها .. واحدة واحدة علي رأي محمد حماقي .. وعاطفيا لا تشعرين بجدية الحبيب وتفكرين في الإبتعاد عنه .. شكله حب إمتلاك علي رأي جنات.
    تشعر بالتعب بسبب كثرة الانتقادات التي تتعرض لها من الأسرة وخاصة الوالدين. تمر بوضع مالي صعب للغاية ولكن عليك أن تجد مخرجا من هذه الأزمة قبل أن تتفاقم. احذر من إهمال الحبيب بسبب كثرة المشاكل والضغوط.

    حظك اليوم برج السرطان الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل السرطان: كن أكثر مرونه مع زملائك قبل أن تخسر شعبيتك .. بتضحك طيب إضحك علي رأي محمد حماقي .. وعاطفيا تودد إلي الحبيب قبل أن يعلن عصانه عليك .. واحدة بواحدة علي رأي شيرين عبد الوهاب.
    أنثي السرطان: تطلعين علي أسرار هامة بالعمل فلا تحاولي إفشائها .. وماتنسيش تسمعي أغنية الأيام الحلوة علي رأي إيهاب توفيق .. وعاطفيا تتقربين من شخص بعملك يلفت إنتباهك .. وبكدا يبقي هايغنيلك أغنية قدامي علي رأي رامي جمال.
    ربما تنزعج اليوم بسرعة وبدون أسباب ولكن احذر من التمادي في هذا التصر فقد ينتقدك الآخرون. حاول أن تبحث عن سبب هذا الانزعاج فربما تكون هناك مشكلة حدثت في الماضي تؤثر عليك الآن. ينتابك شعور بالحيرة أمام اتخاذ بعض القرارات.

    حظك اليوم برج الأسد الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل الأسد: الحظ يدعمك اليوم وخاصة في الأمور المادية .. والمثل بيقولك القرش الأبيض ينفع في اليوم الإسود .. وعاطفيا إنسي الحب القديم ولا تجعل فكرة الإنتقام منه تسيطر عليك .. المسامح كريم وجدع وشهم أحسن تلاقيها بتغنيلك شكرا ياشهم علي رأي شيرين عبد الوهاب.
    أنثي الأسد: فكري جيدا اليوم قبل أن تتخذين أي قرار حتي لا تندمي .. فكري فكري .. وعاطفيا كوني مباشرة مع الحبيب وأخبريه بأسباب إنزعاجك وخوفك منه .. وأنصحك غنيله أغنية خايفة منك علي رأي سميرة سعيد.
    لا تعتمد اليوم على مراجعة بعض الأشخاص لملفات العمل. إذا فقدت التركيز في بداية اليوم فمن الأفضل أن تؤجل هذه المراجعة لكي لا يزداد الأمر سوءا. قد يلجأ إليك اليوم البعض لمساعدتهم ولكن بحاجة إلى مساعدة الآخرين، فارفض ولكن بشكل مهذب.

    حظك اليوم برج العذراء الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل العذراء: ركز في عملك أكثر وحاول أن تكون أكثر دقة .. ركز ركز ياسيدي .. وعاطفيا الحبيب يضغط عليك ليعرف مصير علاقتك به .. خلاص مسافر علي رأي شادية.
    أنثي العذراء: لا داعي للحيرة في إتخاذ القرار الذي يخص عملك .. فكلا الخيارين أصعبهم مر .. إعقليها وتوكلي .. وعاطفيا إبتعدي عن الوقوع في المشاكل مع الحبيب .. والمثل بيقولك إبعد عن الشر وغنيله.
    تسعى اليوم لإثبات وجهة نظرك للآخرين مستعينا بالقراءة والبحث على الانترنت. أعباء وضغوطات العمل تجعلك تشعر بالقلق والاضطراب. اخرج اليوم أو احضر بعض الاحتفالات الاجتماعية برفقة الأصدقاء أو الحبيب.

    حظك اليوم برج الميزان الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل الميزان: تعاني من مشكلة اليوم في العمل قد تربك كل خططك .. أنصحك تسمع هاأخلي بالي من نفسي علي رأي صابر الرباعي .. وعاطفيا لا تكن أنانيا وإعطي لحبيبك جزء من وقتك .. أحسن دا قاعد يسمع كل ما أفكر فيك علي رأي حمادة هلال.
    أنثي الميزان: تفكري جديا في الإنتقال لعمل جديد يحقق طموحاتك .. شدي حيلك .. وعاطفيا حبيبك يمر بحالة من التوتر فحاولي مساندته .. إعملي الخير وإرميه في البحر.
    قد يحاول بعضهم التآمر عليك، أو على الأقل تشويه صورتك أمام الحبيب، فكن حذرا. إذا تنازلت عن رأيك للشريك في الأمور الأساسية، فقد تواجه لاحقا مواقف أكثر صعوبة فكن حازما. لا تضعف أمام المغريات التي تدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.

    حظك اليوم برج العقرب الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل العقرب: لا تتفوه اليوم بأشياء قد تنقلب ضدك .. والمثل بيقولك حبيبك يبلعلك الزلط وعدوك يستنالك الغلط .. وعاطفيا تقضي المزيد من الأوقات مع الحبيب في حالة من الحب والرومانسية .. خذني معك علي رأي فضل شاكر ويارا.
    أنثي العقرب: أمامك يوم حافل بالأخبار والتي ستفتح لك فرص جديدة .. الحظ تملي معاك علي رأي عمرو دياب وعاطفيا حاول أن تبادلي حبيبك نفس الحب .. وغنيله أغنية بتوحشني علي رأي شيرين عبد الوهاب.
    تتطور الأمور إيجابيا لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتقبل على الأعمال بحماسة كبيرة. في محيط الأصدقاء عليك أن تعيد النظر في تصرفاتك قبل أن تنتقد الآخرين. تشعر أن الحبيب يخفي عليك بعض الحقائق ولكن ما هي إلا تخيلات.

    حظك اليوم برج القوس الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل القوس: قد تتخذ قرارا يجلب لك الحظ .. بالحظ وبالصدف علي رأي محمد منير .. وعاطفيا الأجواء تساعدك علي الإقتراب من الحبيب .. حاول حاول علي رأي عبد الحليم حافظ.
    أنثي القوس: كوني أكثر جرأة في طرحك للأفكار الجديدة بدون خوف .. وغني أنا كدا مافيش غير كدا علي رأي لؤي وعاطفيا يعود حبيبك بعد فترة من الغياب والإنشغال وطلب السماح علي رأي محمد منير.
    لديك قدرة على التفكير والابداع وتميل إلى تقديم المساعدة للزملاء ما يرفع من رصيدك بينهم، وتلمس ذلك عند أوّل اختبار جدّي في العمل وتجدهم إلى جانبك. لا تبرر أخطاء الحبيب وواجهه بما تشعر به وتقبل أعذاره. إرادتك القوية تسمح لك التخلص من كل ما يهدد نجاحك في العمل.

    حظك اليوم برج الجدى الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل الجدي: تتسم بالهدوء اليوم رغم زحمة الأحداث من حولك .. قادر وتعملها علي رأي محمد محي .. وعاطفيا تجنب الخلاف مع الحبيب لأن الفراق في طريقه إليكم .. وحكمت محكمة الحياة علي رأي جواهر وحمادة هلال.
    أنثي الجدي: جدول أعمالك مزدحم لدرجة قد تجعلك تشعرين بالإرهاق اليوم .. ربنا يعينك ياستي .. وعاطفيا إعطي للحبيب فرصة للتفكير أخيرة .. يمكن يجيلك ويغنيلك نادم علي رأي شهاب حسني.
    عليك أن تكون أكثر تفاؤلا اليوم فربما تنجح في تولي زمام الأمور وتسطيع السيطرة على أصعب المواقف بالرغم من توتر الأجواء من حولك. أوضاعك المالية تبدو على ما يرام فننصحك باستثمار أموالك. لا تجعل العمل يؤثر على التزامك بمواعيد مهمة اليوم في المساء.

    حظك اليوم برج الدلو الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل الدلو: شركائك في العمل مسرورون بإنجازاتك وهذا يدفعك للتفاؤل والإصرار علي تحقيق أحلامك .. عارفه علي رأي علي الحجار .. وعاطفيا الحب هو المرتبة الأولي في حياتك ودائما تفكر في الحبيب .. ودائما مش عارف علي رأي هشام نور.
    أنثي الدلو: تشاركي زملائك اليوم برأيك وتجدي حل لمشكلة طارئه .. تعا ولا تجي علي رأي فيروز .. وعاطفيا لا تتركي نفسك لوسواسك القهري وشكوكك .. وإنتي ليه مش باقية علي حاجة علي رأي دنيا سمير غانم.
    قد تكون هناك منافسة شديدة في العمل اليوم فكن مستعدا لتثبت أنك على قدر من العلم والخبرة. يجب أن يسود الحب والود والاحترام في علاقتك مع الحبيب وإلا سيضيع هذا الحب. تشعر أن الحبيب قد تغير معك ولكن لا تعرف السبب فحاول أن تسأله.

    حظك اليوم برج الحوت الابراج الإثنين 27-10-2014

    رجل الحوت: كن حذر قبل أن توقع علي أي عقود .. ياعنقود العنب علي رأي محمد منير .. وعاطفيا ترافق الحبيب في دعوة إجتماعية وتستمتع بوقتك معاه .. في أجمل مكان علي رأي أنغام.
    أنثي الحوت: تحلي بالصبر وقريبا ستجدين الحل المناسب لكل المشاكل وإهتمي بصحتك .. وصدقيني دامت لمين علي رأي محمد رشدي .. وعاطفيا حبيبك بتصرفاته وشروطه قد تعرضك للإنزعاج والغضب .. أنصحك تغنيله أغنية يا مجنون مش أنا ليلي علي رأي أصالة.
    تحدث اليوم بعض الأخطاء في العمل وربما تقف أمامها دون أن تتخذ الموقف أو الخطوة المناسبة. حاول أن تصحح هذه الأخطاء ولا تستسلم لها. انعدام الثقة بينك وبين الحبيب قد يؤدي إلى إنهاء العلاقة. لا ينصحك علماء الفلك بالقيام بأي عمليات استثمارية اليوم فوضعك المالي في خطر.
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .