-->

الابراج والحب آخر توقعات حظك اليوم للأبراج الشمسية الإثنين 27-10-2014 ارب حظ

الابراج والحب آخر توقعات حظك اليوم للأبراج الشمسية الإثنين 27-10-2014 ارب حظ
    توقعات الأبراج اليوم الاثنين 27 أكتوبر/تشرين الأول 2014 حظك اليوم وبرجك اليوم فى الحب والعاطفة والحياة والعمل والزواج و الحظ من ابراج مكتوب اليوم 27-10-2014، توافق توقعات الابراج اليومية أبراج السومرية tv بانيت بكرا فرفش طرب حظك اليوم فى الجنس لجميع الأبراج الفلكية برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدى، الدلو، الحوت ومواصفات الأبراج فى الحب والمال والصداقة ابراج اليوم مادياً ومهنياً وعاطفياً وإجتماعياً وصحياً وعائلياً قراءة سريعة فى عالم الأبراج وتوقعاتها ومواصفاتها لمجموعة من أشهر علماء الفلك والبروج، ومميزات وعيوب جميع الأبراج لعام 2014 من موقع الأبراج اليومية بالإشتراك مع «أجيال نيوز» لنشر أخر التوقعات اليومية للأبراج الفلكية الغربية و الصينية.

    برج الحمل ابراج حظك اليوم مكتوب

    يوم مليء بالمهام الصعبة، ولكن الذكاء والنشاط يشعان من جميع أجزاء بدنك، ولذلك ستقوم بعملك على أكمل وجه. ستكون أبسط الأشياء وأقلها سببا في سعادتك. ربما تغمرك السعادة لدرجة أنك لن تستطيع الكلام، ولكن عبر عن سعادتك ولو بالنغمات والألحان.

    برج الثور ابراج حظك اليوم مكتوب

    اكتشف اليوم أسباب تغير مزاجك في هذا الوقت بدلا من التأثر الشديد بالظروف والأوضاع. الوقت والظروف لا يسمحان للتفكير بعواطفك، بل ننصحك أن تفكر بعقلك فقط. قدر قيمة الوقت وفكر بوضوح دون التأثر بعوطفك. اسلك طريق السعادة حتى يكون من السهل عليك تخطي أي عقبات تواجهك.

    برج الجوزاء ابراج حظك اليوم مكتوب

    يزداد اليوم شعورك بالتفاؤل وستجد أن طريقتك في التفكير تناسب القضايا التي تهتم بها والتي تثار من حولك. لا بأس من المزاح مع مجموعة من الأصدقاء وأخبر من حولك ألا يتعاملوا مع كلامك بجدية. مارس رياضة المشي عند شروق الشمس حتى تستفيد من أشعتها.

    برج السرطان ابراج حظك اليوم مكتوب

    التحديات والأمور الغامضة التي واجهتك خلال الأيام الماضية قد تصبح أكثر وضوحا هذا اليوم. هناك احتمال أن الأمور ستسير على ما يرام قريبا. المشكلة في عدم إدراكك لذلك من الوهلة الأولى، ولكن ننصحك أن تتحدث مع بعض الأشخاص ذوي الخبرة في هذه المواقف.

    برج الأسد ابراج حظك اليوم مكتوب

    ستكون أنت الشخص الوحيد الذي يسعى إليه الجميع لمشورته وللاستفادة من نصائحه وخبراته. ستكون أنت الشخص الوحيد الذي تعرف إجابات لجميع الأسئلة التي تحير الآخرين. عليك أن ترجع خطوة للخلف كلما شعرت بأنك تحيد عن طريقك.

    برج العذراء ابراج حظك اليوم مكتوب

    ربما تشعر بالفشل والإحباط عندما تجد أن من حولك يتعاملون معك بطريقة سيئة أو غير مهذبة في بعض المواقف كما كنت تتوقع. عندما تحاول أن تتواصل مع شخص ما، محاولا التأثير على مشاعره، ستجد أن هذا الشخص يتصرف بطريقة عكسية ويبتعد عنك.

    برج الميزان ابراج حظك اليوم مكتوب

    الشرارة البسيطة قد تكون سببا في إشعال حقول واسعة وتحويلها إلى تلال من النيران. قد تهدأ هذه النيران في نهاية اليوم. على الرغم من انك قد تكون أحد المتسبيين في إشعال هذه النيران، ولكن لا داع للشعور بالذنب، على الرغم من أن النار مدمرة لما حولها ولكنها ضرورية. أمامك فرصة لتنظيف هذا المكان وتحويله إلى أرض خصبة جديدة.

    برج العقرب ابراج حظك اليوم مكتوب

    استمع اليوم إلى موسيقى الهيب هوب وارقص مع أحد الأصدقاء. هذا هو أنسب وقت للمرح والسعادة. كلما اختلطت ببعض الأشخاص وتناقشت معهم وتبدلت معهم بعض الأفكار، ستتأكد أن الحياة جميلة وتستحق الاستمتاع بها، ولا مجال للحزن والألم.

    برج القوس ابراج حظك اليوم مكتوب

    يوم جيد للتوسع في العمل ولكن لسوء الحظ تتوقف فجأة عندما تقرر الانطلاق. لا تقلق فانت مستعد جدا لخوض المعركة، ولكن ثق في قدراتك أولا وتأكد أن الآخرين سيثقون بك. الحظ يدعمك ويحالفك، ولذلك لا تضع هذه الفرصة.

    برج الجدى ابراج حظك اليوم مكتوب

    وقت جيد ومناسب لكتابة كل ما تفكر فيه. ربما تكتب خطابا أو تقريرا أو قصيدة شعر. تذكر أنك لن تتمكن من التواصل مع من حولك إلا إذا توقفت عن التفكير بمشاعرك وعواطفك. عليك أن تركز على ما تفكر بدلا من التركيز على ما تشعر به.

    برج الدلو ابراج حظك اليوم مكتوب

    طاقتك تشجعك هذا اليوم على القيام بكل اعمالك بسهولة جدا. ستجد أن من حولك حريصون على مساعدتك أكثر مما سبق. لديك قوة بدنية وعقلية هذا اليوم، ولذلك حاول أن تستغلها في حياتك الشخصية والمهنية.

    برج الحوت ابراج حظك اليوم مكتوب

    العقبات والعراقيل التي تجاهلتها خلال الأيام الماضية تزداد يوما بعد يوم بشكل يفوق الخيال. كن حذرا وفكر في كلامك قبل أن تتفوه به، لأن كلامك قد يكون سببا في اشتعال الحرب. لا مجال للمزاج اليوم. الصعوبات تهدد حياتك وتعرضك للخطر فكن حذرا.
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .