-->

حظك اليوم توقعات ابراج الحب والعاطفة الإثنين 27-10-2014 مع ماغي فرح

حظك اليوم توقعات ابراج الحب والعاطفة الإثنين 27-10-2014 مع ماغي فرح
    حظك اليوم وتوقعات ابراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل لعالمة الأبراج ماغى فرح تنبؤات يوم الاثنين 27 أكتوبر/تشرين الأول 2014 من موقع صدى العرب، وتستخدم الأبراج كوسيلة لتوقع الأحداث فى مستقبل الشخص ووصف خصائص شخصيته فى مختلف نواحى حياته، العاطفية والمهنية وغيرها، بناءاً على رمزه الفلكى، وهذا الرمز يعتمد على تحديد مواقع الكواكب والنجوم فى يوم ولادته.
    يدعى أن أول إستخدام لعلم التنجيم بدأ مع اليونانيين القدماء الذين اعتقدوا أن لكل شخص مصير محدد سلفاً، يتم تحديد هذا المصير وفق موقع الشمس والقمر والنجوم والكواكب فى وقت ولادة هذا الشخص، وقد انتشر استخدام علم التنجيم الفلكى فى مختلف الحضارات، وبمرور الوقت، أصبح ما هو عليه اليوم والذى انتشر وتنوع وتفرع إلى عدة فروع فى الحياة منها فرع التنجيم الفلكى الخاص بالحب والعلاقات والشخصية لكل برج بمفرده.

    ابراج حظك اليوم برج الحمل
    ينطلق اصحاب هذا البرج انطلاقة جديدة وناجحة اليوم وتجري اتصالات ناجحة تسعدك وتأخذك الى بعيد، اضافة الى انك تطلق مشروع جديد او تحتفل بحدث جديد، وسوف تلتقي باحد المهمين في حياتك، وبالنسبة لعلاقتك مع الشريك تنزعج اليوم من كثرة الدعوات المتواصلة التي يلح عليك بها الشريك والافضل لك ان تصارحه بانزعاجك بدل ان تتهرب منه، اما صحيا تعاني من تعب في العضلات بسبب كثرة الارهاق.
    ابراج حظك اليوم برج الثور
    اليوم يوم تبسم كل الكواكب حولك وتنعم بحظ هائل في شؤونك المالية، وتسعد اليوم بتدفق النعم عليك .. قد تنتصر في مباراة او تحقق حلم م، عليك ان تستشير احد المقربين لديك في حال مواجهة اي مشكلة مع الشريك، بالنسبة لصحتك قد تعاني من اضطرابات في المعدة وصداع شبه يومي التقي بالطبيب على الفور ولا تهمل صحتك.
    ابراج حظك اليوم برج الجوزاء
    اليوم شاق جدا فلا تقبل انصاف اي حلول اليوم اذا لم تكن مقتنعا به، قد تعاني من اضطرابات في العمل فحاول ان تنجز عملك كاملا اليوم حتى لا تقع ضحية للمقاجئات، قد تحصل على مكافأة من الشريك او قد تفارق احدهم وديا وسوف تكون مرتاحا من هذ، لكم كن حذرا قد يفاجئك الشريك بخطوة جدية تجاهك فكن مستعدا لما تخبئه لك الايام، صحيا عليك ان تلتحق بناد رياضي لممارسة التمارين المفيدة فانت تعاني من مشاكل في العضلات والارهاق الشديد في الجسم.
    ابراج حظك اليوم برج السرطان
    تقدم بحذر شديد لئلا تقع في شكوك الاخرين من قدراتك، فانت تمتلك العزيمة الكافية لفرض نفسك على من هم حولك، مهما حاول البعض تشويه صورتك والتقليل من شأنك فأنت لم تعطيهم الفرصة ليتمكنوا من الاستمرار في ذلك، تدخل في علاقة عابرة فلا تغامر بها لان من تعرفه افضل ممن تجهله ارجع الى تجاربك السابقة فهي خير دليل على ذلك، صحيا عليك ان تخفف من عصبيك الشديدة وتلتزم الهدوء قليلا فانت بحاجة الى الراحة.
    ابراج حظك اليوم برج الأسد
    اليوم انت دبلوماسي فلا تتهرب من اي موقف او مشكلة حتى لا تكبر المشكلات وتضخمه، تضطر اليوم على احداث تغيير في ديكور منزلك، تتعرف اليوم على فرص ومكافأت جديدة في عملك فلا تخشى مواجهتها المرتقبة فأنت تمتلك القدرة التي تكفي لمواجهتها تحت اي ظرف، صحيا يجب ان تجدد نشاطك وحيويتك اليوم اقترح عليك ان تقوم برحلة او تتنزه في الطبيعة مع المقربين حولك.
    ابراج حظك اليوم برج العذراء
    انت مشاكس اليوم في عملك وذلك يهدد حياتك المهنية والمعروف عنك انك قليل الصبر وقاسي القلب فكن حذرا من تصرفاتك داخل مجال عملك، ولا تثير اي خلاف مع احد وسارع بالانسحاب من اي نزاع اليوم إذا حظيت بالدعم المطلوب فإنّك ستحقق انطلاقة ثابتة وناجحة، صحيا انصحك بممارسة رياضة كرة السلة او السباحة لكي تشعر بالايجابية والتجديد وتتجنب الخمول.
    ابراج حظك اليوم برج الميزان
    كن مسامحا مع من حولك فالادوار تتبدل في الايام القادمة وتنقلب الامور ضدك وحينها تضطر لان تتحمل ردات فعل من هم حولك، انت محظوظ بطيبة الشريك ولكن لن تمنحك طيبته ان تستمر في الخطأ وكن حذرا ففي القريب العاجل سوف ينقلب عليك الشريك بسبب اخطائك وتماديك فيه، صحيا غامر اليوم في ممارسة الغوص او تسلق الجبال ذلك سيشعرك بالتجديد والخروج عن الروتين المألوف.
    ابراج حظك اليوم برج العقرب
    انت متفوق في العمل وذلك يفرحك ويفرح بعض من حولك ويزعج بعضهم الاخر فكل الانظار عليك انت الان في دائرة الضوء، الشريك ينتظر منك ان تساعده حتى النهاية فلا تترد في مساعدته ولا تستسلم للعراقيل التي تواجهك مهما كانت صعبة، صحيا انصحك بمتابعة البرامج الرياضية وتناول الطعام الصحي.
    ابراج حظك اليوم برج القوس
    يحمل لك هذا اليوم اجزاء مناسبة وملائمة ترفع من معنوياتك وتصلح من مزاجك فسوف تعوض كل الوقت الضائع الماضي وستبدأ بانهاء مشروع ما لتبدأ باخر، تعاني من مشكلة صعوبة في التخلص مما يشكل لك ازعاجا فقدرتك على مواجهة النزاعات وغيرها قليلة وتنخفض طاقتك ومقاومتك له، حان الوقت ليتحقق حلمك وسوف تذهب الى لقاء احدهم فهناك موعد شيق بانتظارك، قد تسمع اليوم خبرا يخصك ويسعدك قليل، صحيا يجب ان تتكيف مع محيطك حتى تحظى بصحة جيدة على الدوام.
    ابراج حظك اليوم برج الجدى
    اليوم فرصتك لتصلح من مشكلاتك المادية فانت تشعر بان المشكلات السابقة في طريقها للحلول المثبرة، قد تدعمك امرأة من محيطك تؤمن على اسرارك معها وتشعل المودة بينكم، تتكون غيوم عابرة حول علاقتك مع الشريك ولكن لا عليك سيليها سعادة فادحة تعيد لك البسمة المفقودة، تواجه وعكة صحية في المفاصل والظهر والتهابات الحنجرة والانف فسارع الى التوجه للطبيب.
    ابراج حظك اليوم برج الدلو
    يحمل لك اليوم انباء عن شراكة شخصية جديدة ومواجهة قانونية او ازمة يجب ان تتفاداه، كما وستراودك افكارا جيدة عن سفر او ما شابه ذلك قد تلمع في رأسك وتغير الاوضاع حولك، لا تنسى ان تحدد اولوياتك مع الشريك فأنت بحاجة لذلك كي تتمكن من انجاز المطلوب منك بسهولة لتفادي اي عقبات مستقبلية تحملها لك الايام المقبلة، صحيا انصحك بتجربة التمارين الرياضية التي تعرض على التلفزيون انت بحاجة لذلك والتجربة خير برهان.
    ابراج حظك اليوم برج الحوت
    اليوم تشعر بالراحة والفرحة نوعا ما ويفيدك ذلك في حياة العمل الكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة فقد يتمثل ذلك في تحقيق امر او هدف مذهل اليوم يفرحك ويفرح اصدقائك، تلتقي اليوم بمجموعة معينة من الاصحاب وقد تتلقى مساعدات مالية، صحيا تشعر بتسوية الاضطرابات المعوية بسبب التخفيق في الطعام.
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .