-->

مواعيد مباريات الجولة الخامسة من تصفيات امم افريقيا 2015

مواعيد مباريات الجولة الخامسة من تصفيات امم افريقيا 2015
    تقام مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم افريقيا 2015 والتى كان من المقرر اقامتها بالمغرب فى 17 يناير 2015 ولكن المغرب طلبت تأجيل البطولة بسبب انتشار مرض الايبولا فى قارة افريقيا وذلك حرصا منها على عدم انتقال المرض للمغرب والمواطنيين المغاربة، ونعرض لكم مواعيد مباريات الجولة الخامسة فى التصفيات والتى تحدد بشكل كبير الفرق الصاعدة للبطولة .
    تقام يوم الجمعة 14 نوفمبر فى الرابعة بتوقيت القاهرة مباراة سيراليون وكوت ديفوار، وفى السادسة والنصف مباراة بوتوسوانا مع تونس.
    تستكمل باقى المباريات يوم السبت الموافق 15 نوفمبر حيث يلتقى منخب مالاوى مع مالى فى الثانية والنصف، بينما تلعب اوغندا مع غانا فى الثالثة، وموزمبيق مع زامبيا فى تمام الرابعة، وفى نفس التوقيت تقام مباريات ليسوتو مع بوركينا فاسو، وانجولا مع الجابون.
    وتقام فى الرابعة والنصف مباراة الكونغو ونيجيريا، وتلعب الكاميرون مع الكونغو الديمقراطية فى الخامسة، وفى الخامسة والنصف تلتقى توجو مع غينيا، بينما تقام فى السابعة مباراة مصر مع السنغال وجنوب افريقيا مع السودان، وفى السابعة والنصف تلعب كيب دى فيردى مع النيجر، وتختتم المبارات فى التاسعة والنصف بمباراة الجزائر مع اثيوبيا.
    ونعرض صورة مجمعة لمواعيد جميع مباريات الجولة الخامسة من تصفيات بطولة امم افريقيا 2015
    مواعيد مباريات الجولة الخامسة من تصفيات امم افريقيا 2015
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .