حظك اليوم الخميس 16-10-2014,توقعات ابراج اليوم 16/10/2014

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك اليوم الخميس 16 أكتوبر 2014 مع خبيرة الأبراج جوي عياد .. طالع برجك اليوم ، الأبراج اليوم ، الحظ اليوم ، مع أشهر خبراء الأبراج في العالم العربي .. تفاءل إذا بشرتك النجوم 
الحمل
تعيش اجواء ضاغطة تجعل افكارك مشتتة. حاذر الانجراف وراء المشاعر والميول السلبية. قد يتصارع القلب مع العقل فلا تعرف الى اين تسير. إياك وارتكاب الاخطاء الكبيرة. تناقش فواتير واقساطًا وتهتم بتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرّض استقرار موازنتك للأخطار.
الثور
قد لا تسير الأمور كما تشتهي هذا اليوم، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. أنت مدعو إلى الإصغاء إلى ما يجري حولك، والأخذ بعين الاعتبار المستجدات بإيجابية، بعيداً عن العناد والتشبث. قم برحلة أو بزيارة إلى بعض الأماكن الأثرية التي لم تطأها قدماك بعد. رفّه عن نفسك.
الجوزاء
تتاح أمامك فرص لتحقيق الاحلام، ويؤدي الأصدقاء دوراً في تعزيز مشروع غال على قلبك. لكن قد يحصل ما لم يكن في الحسبان، وقد تتعرقل بعض الأمور. تصعب الاتصالات، وتضطر إلى تقديم التنازلات، في حين أنك تلاحظ مؤامرة يحيكها بعضهم ضدك وضد الشريك، أو تراقب استغلالاً لعاطفتك. عدم حصولك على النتائج المرجوة من الحمية يولد لك خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة.
السرطان
أنت شخص متقلب وغير ثابت على رأي بسبب ترددك، ما يضعك أمام الآخرين في موقف الضعيف والخائف. تهورك يقود إلى اتخاذ قرارات متسرعة ترتد سلباً وتغرقك في بحر من الهموم تتلاطمك أمواجه لتلقي بك أخيراً على شاطئ الوحدة والعزلة، بانتظار قارب الانقاذ.
الأسد
تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الانجازات متحمساً وواثقاً. وقد تحصل على ربح ما او مبلغ من المال او مكتسبات وعائدات تفرحك. كما تحرز انتصاراً في مجال منافسة او مباراة يثير بعض الحساسيات. إياك والانفعال واتخاذ قرارات مسترعة، ولا سيما أن الخصوم ينتظرونك على اقل هفوة.
العذراء
يجب ان تخفّف النمط، وان تكون فائق الحذر، خاصة في هذا اليوم، فالقمر يلتقي فينوس في مواجهة برجك ويتحدث عن بعض الهزّات على صعيد شراكة ما، مهنية، مادية او شخصية. التفاؤل من أبرز الصفات التي تميّزك عن الآخرين، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد. الاعتماد على الأحلام فقط ليس جيداً، فالشريك بحاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه. نم باكراً وقم باكراً، وخصص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية.
الميزان
تثير قضية شراكة ما أو علاقة لك بأحد المقرّبين. إنتبه من ثورة وغضب، وحاول أن تستعمل الدبلوماسية والليونة في مقاربة هذه الموضوعات. قد تشهد الأيام المقبلة طرح مسائل جريئة وحسّاسة، لكن ذلك سيكون في مصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب.
العقرب
تبدأ صفحة جديدة، أو تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروّج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك.
القوس
يهديك القدر ظروفاً جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحدّ مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها.
الجدي
توقع بعض التأخير والمماطلة الادارية كما حركات الاحتجاج حولك اياك والياس او الاحباط ثابر لبلوغ اهدافك لأن الحظ قد يحالف كل عمل تقوم به. حاول ان تتخطى العراقيل. محاولاتك لتعزيز موقعك المهني ليست بالسهولة التي تتوقعها، لكنّ المثابرة والعمل المتواصل هما مفتاح الفرج. هدوء واستقرار في العلاقة مع الشريك، وخصوصاً بعد وضع النقاط على الحروف. تنفذ بانتظام وعناية ما يطلبه الطبيب منك، فتشعر بأن صحتك نحو المزيد من التحسن.
الدلو
تفي السماء بوعودها وتطل عليك صافية. تتخلّص من الضغوط السابقة وتستعيد طاقتك والحيوية، وتنتقل إلى مرحلة جيدة من الحظوظ الداعمة لأهدافك والانتصار في القضايا الخاصة بك. قد يحمل هذا اليوم تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، ويحمل آفاقاً واسعة جداً. حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! لا توفر أي مناسبة جماعية تتطلب مشياً في الطبيعة أو القيام برحلة بحرية.
الحوت
تبدو الحيوية كبيرة وممتازة، وتكون قدرتك على الاقناع هائلة في يوم يحمل اليك الوعود ويجعلك قادراً على بيع كل ما تريد بدهاء وسلاسة نادرتين. كما قد تحقق نجاحاً، وربما تحصل على ربح غير متوقع، وتتاح لك فرص سعيدة في العمل. تتمتع بسرعة خاطر وتتفوق في حقل اختصاصك، كما يدفعك هذا اليوم الى اعادة الحساب ويجبرك على دفع مستحقاتك والتزام تعهداتك. لن تعاكسك الظروف على الإطلاق، شرط ألا تظهر تكبراً وانانية. لا تبالغ، بل كن حكيماً وعاقلاً وسترى أن القدر سيكافئك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بوستات اسئله للفيس بوك 2015, صور مكتوب عليها اسئلة للتعليقات الفيسبوك 2015

بوستات كتابيه للفيس بوك, بوستات مكتوبه للفيس بوك, منشورات فيس بوك

بوستات تريقه علي السيسي والغلاء وارتفاع سعر البنزين 2017