-->

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بث للنت الضعيف

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بث للنت الضعيف
    مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد , أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد , ملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم.
    أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز 2014 اليوم على قناة الجزيرة الرياضية بي إن سبورت.
    الجديد نيوز – حيث استطاع مانشستر يونايتد أن يحقق الانتصار الثاني له في البريميرليغ بعد تغلبه الثمين على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب الاولد ترافورد ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .
    استطاعت الشياطين الحمر من التقدم بالنتيجة اولاً عندما سجل قائد الفريق واين روني الهدف الاول في الدقيقة الخامسة وتمكن المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 23 .
    واستطاع الفريق الزائر من تقليص الفارق عندما وقع المهاجم السنغالي ديافرا ساخو على الهدف الاول في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الاحمر .
    وفي الشوط الثاني لم يأتي بأي جديد من حيث التسجيل سوى حصول واين روني على الورقة الحمراء في الدقيقة 59 بعد التدخل الخشن .
    وبهذا الفوز رفع مان يونايتد رصيده الى النقطة الثامنة في المركز السابع ، فيما توقف رصيد وست هام عند النقطة السابعة في المركز الحادي عشر .
    أهداف المباراة
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .