-->

مشاهدة ريال مدريد وفياريال بث مباشر للنت الضعيف

مشاهدة ريال مدريد وفياريال بث مباشر للنت الضعيف

    الرؤيا – اخبار الرياضة مشاهدة نتيجة وملخص اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال 2-0 اليوم 27/9/2014 في الدوري الاسباني – حيث حقق فريق ريال مدريد فوزاً غالياً على حساب فياريال بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت بملعب “المادريجال” في الجولة السادسة للدوري الأسباني لكرة القدم “الليجا”.
    اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال 2-0 اليوم 27/9/2014
    وسجل هدفي ريال مدريد ، لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 32 و40.
    ورفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة محتلاً المركز الرابع بينما يحتل فياريال المركز السادس برصيد 8 نقاط.
    بدأت المباراة بتركيز شديد من جانب لاعبي ريال مدريد على عدم السماح لفياريال لخطف هدف مبكر في الدقائق الأولى استغلالاً لمساندة الجماهير، وبدأ فياريال مسيطراً على منطقة وسط الملعب مع تحركات نشيطة من جانب روبن كاني لاعب وسط الغواصات.
    وبدأت ملامح الخطورة تظهر في لقاء الفريقين حيث كاد أن يسجل أوشي هدفاً لولا تألق الحارس إيكر كاسياس وإبعاده الكرة الخطيرة في الدقيقة السابعة.
    ورد ريال مدريد بفرصة قريبة أنقذها الحارس اسينخو في الدقيقة 11 بعد تسديدة عرضية متقنة من رونالدو لصالح سيرجيو راموس تصدى لها حارس فياريال ببراعة.
    وسارت المباراة متكافئة إلى حد بعيد بين الفريقين بعد مرور الدقائق الأولى، وتواصلت الهجمات المرتدة من جانب لاعبي فياريال خاصة اوشي الخطير ولكن دفاع الريال بدا بصورة طيبة رغم غياب مدافعه بيبي إلا أن فاران قدم أداءً متميزاً.
    اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال 2-0 اليوم 27/9/2014
    وسدد لوسيانو فيتو لاعب فياريال الكرة فوق العارضة ليطيح بفرصة جديدة للتقدم من جانب أصحاب الأرض، وسط محاولات لاعبي ريال مدريد للسيطرة على منطقة وسط الملعب.
    وشهدت الدقيقة 32 هدف التقدم من جانب ريال مدريد عن طريق لاعب الوسط الكرواتي مودريتش الذي تسلم الكرة ووجه تسديدة قوية سكنت شباك فياريال ليمنح الريال التقدم.
    وحاول فيتو مجدداً الوصول لمرمى الريال بتسديدة آخرى قوية في الدقيقة 35 ولكن خبرة لاعبي الفريق الملكي جعلت أبناء الريال يتحكمون في سير اللقاء ويبعدون الخطورة عن مرماهم.
    وفي الدقيقة 40 ، نجح رونالدو في تبديد أمل فياريال في العودة بعد أن سجل الهدف الثاني ببراعة مستغلاً تمريرة عرضية متقنة لينتهي الشوط الأول بتقدم للريال.
    وفي الشوط الثاني ، بدا فياريال أقل حماسة للعودة للمباراة بعد أن اهتزت شباكه بهدفين أصابا لاعبيه بالإحباط الشديد.
    اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال 2-0 اليوم 27/9/2014
    وحاول مويزيس جوميز هز الشباك والوصول لمرمى ريال مدريد بتسديدة قوية ، وأجرى فياريال تغييرين كبيرين بمشاركة اسبوينا بدلاً من جوميز كما دفع بالمهاجم جيوفاني بدلاً من اوشي بينما أشرك جوناثان دوس سانتوس بدلاً من تريجيورس.
    وفي الدقيقة 77 ، تعرض البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد لإصابة بعد ارتطام الكرة بوجهه ليخرج من أرض ملعب المادريجال لصالح ناتشو كما شارك إيارامندي على حساب جيمس رودريجيز.
    وواصل ريال مدريد سيطرته في وسط الملعب ، ونجح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي في إعادة التوازن لمنطقة وسط الملعب من خلال توني كروس.
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .