-->

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و سموحة النهارده

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و سموحة النهارده

    تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر

    تختتم اليوم مباريات كاس مصر لكرة القدم 2014  حينما يلاقي نادي #الزمالك المصري و نادي سموحة اليوم مباراة نهائية نارية في نهائي كأس مصر 2014 عند الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية على استاد الدفاع الجوى.
    من ناحية اخرى حذر أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للزمالك لاعبي الفريق محمد إبراهيم وحازم إمام من الإستهتار بالفريق المنافس، خلال مواجهة سموحة بنهائي كأس مصر مساء اليوم السبت على ستاد الدفاع الجوي.
    وطالب ميدو اللاعبين ببذل قصارى جهدهما في الملعب، حتى يجلبوا الفوز للزمالك، ويعودا لمستواهما المعروف عنهما، ويتخلصا من إنخفاض المستوى الذي ظهرا عليه في المباريات الماضية.
    من جانب اخر يرغب مسئولو نادي #الزمالك والجهاز الفني للفريق في تواجد عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام سموحة بإستاد الدفاع الجوي، لحمل كأس مصر في حال فوز الفريق على سموحة.
    كما تأكد غياب أيمن أشرف ظهير أيسر فريق سموحة عن مباراة #الزمالك في نهائي كأس مصر مساء غداً السبت.. بعد حصوله على ثلاث إنذارات وإيقافه.
    ويسعى الجهاز الفني لسموحة بقيادة حماده صدقي لإيقاف الجبهة اليمنى الزملكاويه عن طريق الدفع بلاعب مميز آخر في الجبهة اليسرى لتعويض غياب أيمن أشرف. القناة الناقلة // ابوظبي الرياضية الاولى والنيل الرياضية الارضية والتلفزيون المصري الارضي
    أحمد حسام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل صور فيس بوك .